البرهان يتسلم رسالة خطية من الرئيس الموريتاني
تسلم رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، تتعلق بترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي السفير محي الدين سالم.
وقال وزير الخارجية الموريتاني في تصريح صحفي إن اللقاء تطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك مبيناً أن علاقات البلدين علاقات راسخة وضاربة بجذورها في عمق التاريخ فضلا عن العلاقات الاجتماعية والثقافية وروابط الدم التي تربط بين الشعبين الموريتاني والسوداني.
وأضاف أن اللقاء تناول أيضا العلاقة بين البلدين في إطار العمل العربي والإسلامي المشترك مبينا أن الرئيس الموريتاني كان حريصاً على القيام بهذه الزيارة للسودان للتأكيد على موقف موريتانيا الثابت تجاه وحدة وأمن واستقرار السودان وسلامة أراضيه.