رئيس الوزراء يغادر (قروبات) الواتس ويتوجه إلى لندن 

يونيو 28, 2026 - 15:27
 0  134
رئيس الوزراء يغادر (قروبات) الواتس ويتوجه إلى لندن 



غادر رئيس الوزراء د. كامل إدريس البلاد، متوجهاً إلى لندن في زيارة شخصية معلنة سلفًا.

وأكد رئيس تحرير صحيفة مصادر أ . عبد الماجد عبد الحميد في منشور على فيسبوك أن رئيس الوزراء لم يصحب في رحلته الحالية، طاقم مكتبه ، في وقت قطع فيه بأن رئيس الوزراء باقٍ في منصبه حتى إشعار آخر ، ولايوجد أية إتجاه لإجراء تعديل وزاري، في الوقت الراهن. 

وأضاف رئيس الوزراء غادر (قروبات) الواتس ولم يغادر منصبه.