رئيس الوزراء يغادر (قروبات) الواتس ويتوجه إلى لندن
غادر رئيس الوزراء د. كامل إدريس البلاد، متوجهاً إلى لندن في زيارة شخصية معلنة سلفًا.
وأكد رئيس تحرير صحيفة مصادر أ . عبد الماجد عبد الحميد في منشور على فيسبوك أن رئيس الوزراء لم يصحب في رحلته الحالية، طاقم مكتبه ، في وقت قطع فيه بأن رئيس الوزراء باقٍ في منصبه حتى إشعار آخر ، ولايوجد أية إتجاه لإجراء تعديل وزاري، في الوقت الراهن.
وأضاف رئيس الوزراء غادر (قروبات) الواتس ولم يغادر منصبه.